الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:53 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام سالزبورج النمساوي

محمد صلاح
محمد صلاح

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي، مع نظيره نادي سالزبورج النمساوي، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، والتي ستقام على ستاد "ريد بول أرينا" في النمسا، ضمن المباريات الاستعدادية للموسم الكروي الجديد 2022/2023.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح، جناح المنتخب الوطني وفريق ليفربول، على رأس قائمة الفريق التي ستواجه فريق سالزبورج النمساوي، حيث نجح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، خلال مشاركته في المباريات الودية في تسجيل هدفين خلال مباراتين.

تشكيل ليفربول المتوقع :

في حراسة المرمى: أدريان.

في خط الدفاع: روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ألكساندر آرنولد.

في خط الوسط: تياجو ألكانتارا - فابينيو - نابي كيتا.

في خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة غريمه التقليدي فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، على لقب كأس الدرع الخيرية لعام 2022، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد "كينج باور".

بينما يبدأ الريدز الموسم الجديد في أولي مواجهات الدوري الإنجليزي، بمواجهة فريق فولهام، يوم 6 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا : التشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة