الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:11 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

دماء جديدة وقيادات شابة.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات الشرطة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

اعتمدت وزير الداخلية اللواء محمود توفيق حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة السنوية لعام 2022.

شهدت الحركة تغيير عدد من مساعدي الوزير "مدير أمن - مدير إدارة" وتصعيد عدد من القيادات الصف الثاني إلى المناصب القيادية ضمن آليات تطوير العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة.

وارتكزت الحركة على ضخ دماء شبابية من أصحاب الكفاءات وتصعيدهم إلى مناصب عليا بعد خضوعهم لتقييم دقيق، علاوة على تجديد الثقة لبعض مساعدى الوزير دون الستين عاما.

اقرأ أيضا: العثور على طفلة حديثة الولادة بجوار شريط السكة الحديد بإدفو

شملت الحركة السنوية تنقلات وزارة الداخلية ترقية عدد من الدفعات المقررة من مختلف الرتب من ترتبة نقيب وصولا الى رتبة لواء ومن بينها دفعة 1993، 1994 لرتبة اللواء، ودفعة 1998، 1999 لرتبة عميد، و2002، 2003 لرتبة عقيد.

كما يجرى ترقية دفعتي 2007 و2008 لرتبة مقدم، ودفعة 2012 لرتبة رائد، ودفعة 2018 لرتبة نقيب و2021 لرتبة ملازم أول.

اقرأ أيضًا: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق بحلوان