الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:57 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

بعد نجاح فيلم ”عمهم” .. أحمد السبكي يستعد لطرح 5 أفلام جديدة في الفترة القادمة

المنتج أحمد السبكي
المنتج أحمد السبكي

يستعد المنتج أحمد السبكي لطرح 5 أفلام جديدة خلال الفترة القادمة، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم "عمهم" للفنان محمد إمام، والذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى، وفي هذا التقرير نرصد لكم تفاصيل هذه الأعمال الخمسة.

فيلم "بضع ساعات في يومًا ما" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للكاتب محمد صادق، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، احمد السعدني، مى عمر، محمد الشرنوبي، محمد سلام، أسماء جلال، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، كريم فهمي، ومن تأليف محمد صادق وهو كاتب الرواية أيضًا، وإخراج عثمان أبو لبن.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تحويل رواية من كتابات محمد صادق لفيلم سينمائي، حيث أنه تم من قبل تحويل رواية "هيبتا" إلى فيلم تم عرضه عام 2016، وشارك في بطولته كل من: عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد مالك، جميلة عوض، أحمد داوود، دينا الشربيني، وتأليف محمد صادق مؤلف الرواية، وإخراج هادي الباجوري.

فيلم " أنا لحبيبي" الذي تم البدء في تصويره، وبطولة الفنان كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد حاتم، وتأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجورى، وتدر أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

إقرأ أيضًا .. رانيا يوسف تكشف تفاصيل فيلمها الجديد ”ملك” - خاص

فيلم "ليلة العيد" للفنانة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، عبير صبري، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ويناقش الفيلم قضية قهر الرجل للمرأة في كل مراحل حياتها، ويعتبر هذا الفيلم من نوعية الأفلام مثل: الفرح، كباريه، ساعة ونص.

فيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف، يسرا، دينا الشربيني، محمد ممدوح "تايسون"، أمينة خليل، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

فيلم "مستر إكس" للفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أوس أوس، رحاب الجمل، محمود حافظ، امير شاهين ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي.