الطريق
السبت 6 يوليو 2024 03:57 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. تامر حسني يستعد لإطلاق ألبوم ”عشأنجي”

النجم تامر حسني
النجم تامر حسني

يستعد النجم تامر حسني، لإطلاق أغاني ألبومه الجديد الليلة، الذي يحمل اسم "عشأنجي"، وذلك خلال إحياء حفله الغنائي، اليوم بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

تعاون الفنان تامر حسني بألبوم "عشأنجي" مع عدد من الشعراء، ومنهم: محمد عاطف، رمضان محمد، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، وهالة علي، ومع عدد من الملحنين ومن أبرزهم: أحمد زعيم، محمود الخيامي، تامر علي، بلال سرور، وإسلام زكي، ومع مجموعة من الموزعين الموسيقيين ومنهم: وسام عبدالمنعم، إلهامي دهيمة، توما، وأحمد حسام، ومهندس الصوت جلال فهمي.

إقرأ أيضًا .. بطريقته الكوميدية.. محمد هنيدي يُلبي رغبة جمهوره ويطرح مشروع القرن

وفي سياق آخر، يعرض النجم تامر حسني، بموسم أفلام عيد الأضحى 2022، فيلم "بحبك"، ويضم الفيلم عدد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

وتدور أحداث فيلم "بحبك"، في إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وكان آخر ألبومات الفنان تامر حسني، ألبوم بعنوان "خليك فولاذي"، طرحته شركة "روتانا" العام الماضي 2021، وتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، محمد عاطف، محمد القاياتي، تامر حسين، أمير طعيمة، بلال سرور، أحمد حسن راؤول، أحمد المالكي، محمد البوغة، محمد محسن، وحمادة السيد، ومع مجموعة من الملحنين: أحمد زعيم، محمد حمزة، عزيز الشافعي، محمد يحيى، بلال سرور، مديح، تامر علي، محمود الخيامي، محمد سراج، وإسلام زكي.