الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بياناتك في خطر.. خبراء في أستراليا يحذرون مستخدمي «تيك توك»

تيك توك
تيك توك

حذر خبراء أمن سيبراني في أستراليا، جميع مستخدمي تيك توك، من أنها التطبيق يقوم بانتهاك الخصوصية والحصول على المعلومات الشخصية الخاصة بجميع مستخدميه.

تيك توك

وأضاف الخبراء، أن الحكومة الصينية يمكنها الوصول إلى المعلومات الشخصية ورسائل جهات الاتصال ومعلومات الموقع بدقة.

وقالت شركة الأمن السيبراني، إن أغلب تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة كانت تجمع كميات كبيرة من بيانات المستخدمين.

وقال روبرت بوتر، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة إنترنت 2.0 التي أعدت التقرير: عندما يكون التطبيق قيد الاستخدام، فإنه يحصل على أذونات أكثر بكثير من اللازم، لدرجة أن هذه الأذونات يتم تحديدها افتراضيًا من خلال التطبيق، وعندما لا يرغب المستخدم في منح إذن معين، يستمر تطبيق تيك توك في إرسال الإشعارات إلى المستخدم للحصول على الإذن.

وتابع: "إذا أخبرت فيس بوك أنك ترفض مشاركة البيانات، فلن يسألك مرة أخرى، ومع ذلك، فقد اتخذت تيك توك موقفا أكثر عدوانية في هذا الصدد".

وتشمل طرق جمع بيانات "تيك توك" الوصول إلى قوائم جهات اتصال المستخدم والتقويم ومسح محركات الأقراص الصلبة بما في ذلك الأقراص الخارجية وتقوم بمتابعة الموقع الجغرافي للأجهزة.

اقرأ أيضا للشهر الثاني.. روسيا أكبر مورد نفط للصين خلال يونيو