الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:37 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

”أبناء الملكي في مهب الريح”.. الصديقان رونالدو ومارسيلو خارج دوري الأبطال

رونالدو ومارسيلو
رونالدو ومارسيلو

بعد الهيمنة والسيطرة علي قارة أوروبا بالكامل على مدار السنوات الماضية، أصبح نجوم ريال مدريد الإسباني في مهب الريح، بعد الخروج من قلعة "سنتياجو برنابيو" .

حتى الآن يعد الصديقان البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، والبرازيلي مارسيلو دا سيلفا صاحب الـ5 ألقاب، خارج بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .

مارسيلو دا سيلفا

بعد رحيل مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني عن الفريق، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي، لم يحدد وجهته المقبلة حتى وقتنا هذا .

وقد تم العرض على نادي أولمبيك ليون الفرنسي للتعاقد مع الدولي البرازيلي مارسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن جاء رد النادي بالرفض .

وتم رفض انتقال اللاعب صاحب الـ34 عاما إلي ليون الفرنسي، بسبب تقاضيه 9 ملايين يورو سنويا مع الفريق الملكي، وجاء السبب الثاني بسبب عدم التعاقد مع نجوم كبار في السن.

كريستيانو رونالدو

ماازال كريستيانو رونالدو موضوع الساعة في القارة العجوز، بسبب طموحه ورغبته للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، واستمرار تحطيم الأرقام القياسية الخاصة به في البطولة الأغلي في التاريخ، ومواصلة تحقيق البطولات والألقاب الفردية .

ويرغب رونالدو في الخروج من جحيم مانشستر يونايتد، لكن أبطال الدوريات الخمس الكبري ترفض التعاقد مع "صاروخ ماديرا"، بعد فشل مفاوضاته مع نادي تشيلسي الإنجليزي بسبب رفض توماس توخيل ضم اللاعب .

ومع انضمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلي نادي برشلونة الإسباني، رفض بطل ألمانيا التعاقد مع الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا نظرا لعدم توافق فلسفة النادي مع صاحب الـ37 عاما .

ويبقي العائق الأساسي في فشل جميع الأندية المفاوضات مع كريستيانو رونالدو، بسبب الراتب الضخم الذي يطلبه اللاعب، والذي يتقاضى 25 مليون دولار في الموسم الواحد مع الشياطين الحمر .

اقرأ أيضًا : جلسة نفسية للاعبي الأهلي قبل نهائي كأس مصر