الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:43 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

تعليق حركة البالون الطائر بعد حادث الأقصر.. اعرف التفاصيل

البالون
البالون

أعلنت وزارة الطيران المدني، تعليق نشاط طيران البالون في مدينة الأقصر، بعد انحراف أحد البالونات في اتجاه بالون آخر مما أدى إلى قطعه.

وقالت الوزارة في بيانها، إنه أثناء تنفيذ نشاط طيران البالون بمدينة الأقصر، اليوم، وبعد التأكد من حالة الجو، إذ كانت سرعة الريح 3 عقدة على سطح الأرض، وبعد إقلاع مجموعة من البالون ووصولها إلى ارتفاع 60 مترا تقريبا، حيث كانت سرعة الريح حوالي 7 عقدة على هذا الارتفاع انحرف أحد البالونات في اتجاه بالون آخر، مما أدى إلى قطع في البالون، وهبط البالون إلى الأرض ووصول الركاب بسلام وعددهم 28، لكنهم تعرضوا إلى إصابات طفيفة، وجرى نقلهم بالإسعاف إلى المستشفى للاطمئنان على حالتهم.

وقررت الوزارة، تعليق نشاط طيران البالون لحين وصول لجنة من سلطة الطيران المدني للتحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: المالية: 2.3 مليار جنيه ضرائب ورسوم بجمارك بورسعيد خلال يونيو الماضي