الطريق
السبت 6 يوليو 2024 02:45 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من «اتحاد الطائرة» على تصريحات مدرب الفراعنة السابق: لم يصغ إلينا

منتخب مصر للكرة الطائرة
منتخب مصر للكرة الطائرة

كشف ياسر قمر، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، حقيقة التصريحات التي أدلى بها الهولندي جيدو فيرمولين، المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأول لكرة الطائرة رجال، عن أسباب رحيله عن الفراعنة قبل أيام من انطلاق النسخة الـ19 لدورة ألعاب البحر المتوسط.

وقال قمر في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "جيدو أخبرنا أن فرصتنا للفوز مستحيلة في أي مباراة في دورة ألعاب البحر المتوسط، وحققنا المركز الثامن بسبب أخطاؤه، كان من المفترض أن نظهر بأداء أفضل ونحقق مركز أقرب".

وأضاف: "أكدنا له أن اللاعبين في حاجة لأسلوب آخر من التعامل ولكن كان لا يصغي إلينا، لا ننكر أن المدرب فنيًا مدرب كبير وله كل الاحترام والتقدير، ولكن تعامله مع اللاعبين تسبب في حالة سيئة بينه وبينهم وبينه وبين الاتحاد".

«أُجبرت على الإقالة».. مدرب منتخب الطائرة يفضح الاتحاد

وأردف قمر: "كان بيننا اتفاقات معينة قبل إتمام التعاقد ولكن كل شئ تغير فور توليه المهمة، فور إقالته كان من الصعب إيجاد مدير فني بسبب عدم اتاحة الوقت الكافي، وإذا تعاقدنا مع مدرب أجنبي لن يجد الوقت الكافي لحفظ أشكال اللاعبين".

واختتم: "سوف يواصل المنتخب مسيرته في الفترة الجارية تحت قيادة حسن حسني، نعمل على تحضير منتخب قوي للفترة المقبلة، نستعد لدورة الالعاب الاولمبية باريس 2024، وهذا كان محور حديثنا مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".