الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:09 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لحظة بكاء محمد منير أمام الجمهور وتوقف حفلته بالإسكندرية.. السبب مفاجأة - صور

بكاء محمد منير
بكاء محمد منير

دخل الكينج محمد منير في نوبة بكاء منذ ساعات قليلة أمام جمهوره في محافظة الإسكندرية، إذ يحي أول حفل له بالمدينة بعد غياب 10 سنوات.

بكاء محمد منير في حفلة الإسكندرية

فوجئ الجمهور ببكاء محمد منير وتأثره الشديد أثناء تقديمه أغنية "أنا بعشق البحر"، ما جعل الجمهور يتعجب من بكاء الكينج حتى تدخل أحد أعضاء فرقته وقام بتهدأته بعد إيقاف الحفل لدقائق، واتضح أن السبب هو وفاة صديق محمد منير منذ أسابيع وهو أحد أفراد فرقته ويدعى دومان بونكا، حيث كان مقرب من النجم كثيرًا.

حفل محمد منير في الإسكندرية

وعلى جانب آخر جاء هذا الحفل لينفي كافة الأخبار المنتشرة عن سوء الحالة الصحية للفنان الكبير محمد منير، وكانت قد طرحت الجهة المنظمة تذاكر الحفل على فئتين تتنوع بين 450 جنيه مصري لفئة الـ VIP وسعر التذكرة في فئة الـ Regular 250 جنيه.

اقرأ أيضًا..

تجهيزات حفل محمد منير بعد غياب 10 سنوات عن الإسكندرية .. صور

وفي سياق آخر، يتعاون الكينج محمد منير مع الفنان أكرم حسني في أغنية جديدة حيث كشف الأخير تفاصيلها، في مداخلة له مع جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد 7" عبر إذاعة نجوم إف إم.