الطريق
السبت 6 يوليو 2024 01:14 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسئول بمحافظة القاهرة يكشف التسعيرة الجديدة لركوب السرفيس

تسعيرة الركوب الجديدة
تسعيرة الركوب الجديدة

بعد ارتفاع أسعار البنزين مرة أخرى وتطبيقه بعد قرار لجنة التسعير التلقائي بتحريك الأسعار، من المنتظر معرفة سعر تعريفة ركوب السرفيس والتاكسي بالقاهرة بعد زيادتها ويجيب لنا المهندس أحمد الدميري، مدير إدارة العلاقات العامة بمحافظة القاهرة عن أسعار تعريفة الركوب ومتى ستطبق؟ وكيف سيتم مراقبتها؟.

وقال المهندس أحمد الدميري مدير إدارة العلاقات العامة بمحافظة القاهرة، إن ملف تسعير الركوب مازال قيد الانتظار ولم يتم فرض أي قرار بشأنه حتى الآن.

وأضاف مدير إدارة العلاقات العامة بمحافظة القاهرة، أن الزيادة في أسعار ركوب السرفيس والتاكسي لن تكون بالنسبة الكبيرة، ومن المقرر أن تتراوح بين 25 قرشًا و50 قرشًا و75 قرشًا.

وأشار الدميري، إلى أنه هناك تنسيق بين المحافظة وإدارتي السرفيس، والمواقف، والإدارة العامة للمرور، لتكثف حملات متابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة.

أقرأ أيضا: «الشباب والرياضة» تنظم جولة سياحية بمنطقة الأهرامات لمنتخبات إفريقيا لليد

وفي سياق أخر، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء توجيهات عاجلة للمحافظين أثناء ترأسه اجتماع مجلس المحافظين صباح اليوم الخميس، مشددًا على ضرورة وجود آلية لتلقي الشكاوى من المواطنين، مع وجود آلية بكل محافظة، ولا سيما في مكتب تلقي شكاوى المواطنين والخط الساخن لتلقي الشكاوى وخاصة شكاوى ارتفاع أسعار المواصلات أو المواد البترولية عما أعلنته الحكومة.

وأكد "مدبولي" على سرعة التعامل مع أي شكاوى في شأن التعريفة الجديدة لنقل الركاب، مع تحقيق الانضباط على أرض الواقع، بحيث تكون الأمور مستقرة مع بداية العودة من إجازة عيد الأضحى.