الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:35 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

رباعية للأحمر.. عبد القادر يعزز تقدم الأهلي أمام فيوتشر

احمد عبد القادر
احمد عبد القادر

واصل الطوفان الأحمر غزو خصمه فيوتشر، خلال المباراة التي تجمعهما على استاد الأهلي بمدينة السلام، بإحرازه الهدف الرابع.

وأحرز أحمد عبد القادر هدف الأهلي الرابع في المباراة التي تجمعه بفيوتشر، في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بعدما استغل محمد مجدي افشة خطأ من سعد سمير مدافع الخصم.

وكان النادي الأهلي أنهى شوط المباراة الأول بثلاثية نظيفة بعد هيمنة كلية على المباراة.

وأحرز أفشة هدف الأهلي الأول في الدقيقة 23 من عمر المباراة، وعزز علي معلول من تقدم الفريق بإحرازه الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

وأنهى أفشة سلسلة أهداف الأهلي في الشوط الأول بإحراز الهدف الثالث والثاني له في المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

اقرأ أيضًا : بقيادة روي فيتوريا.. موعد مباراة منتخب مصر المقبلة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم

ويخوض الأهلي المباراة بتشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة.

الهجوم: صلاح محسن – حسام حسن – طاهر محمد طاهر.