الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:08 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

ادعم محمد صلاح.. رابط التصويت لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2022

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2022، والتي شهدت تواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على رأس المرشحين.

ويتنافس محمد صلاح مع الجزائري رياض محزر بطل الدوري الإنجليزي رفقة مانشستر سيتي، وساديو ماني المتوج بلقب كأس الأمم الإفريقية رفقة السنغال.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2022

محمد صلاح "ليفربول" - رياض محرز "مانشستر سيتي" - كارل توكو إكامبي "أولمبيك ليون" - فينسنت أبوبكر "النصر السعودي" - سيباستيان هالر "أياكس ودورتموند"- نابي كيتا "ليفربول".

أشرف حكيمي "باريس سان جيرمان" - إدوارد ميندي "تشيلسي" - كاليدو كوليبالي "نابولي" - ساديو ماني "بايرن ميونخ".

رابط التصويت لمحمد صلاح

يمكنك التصويت لمحمد صلاح للتتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2022، من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالضغط هنا

اقرأ أيضًا: بعد توليه تدريب المنتخب.. متى يظهر البرتغالي روي فيتوريا؟

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز أفضل لاعب في إفريقيا 2022، يوم 21 يوليو الجاري، في مدينة الرباط بالمغرب، حسبما أعلن "كاف" في وقت سابق.