الطريق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 12:11 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثالثة.. عرض مسرحية «عائلة تس» بالسعودية

بوستر مسرحية
بوستر مسرحية

يستعد أبطال وفريق عمل العرض المسرحي "عائلة تس" لعرض المسرحية للمرة الثالثة في السعودية، على أن يبدأ العرض لمدة 3 أيام في الفترة ما بين 15 إلى 17 يوليو الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.

أبطال مسرحية "عائلة تس"

مسرحية «عائلة تس»، من بطولة عدد من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد ومصطفى خاطر، وشيماء سيف ومحمد سلام وأوس أوس وسليمان عيد ومصطفى البنا الشهير بـ سعفان، ودانا حلبي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أوتاكا.

إقرأ أيضًا .. الليلة.. أبطال فيلم «كيرة والجن» ضيوف لميس الحديدي

قصة مسرحية "عائلة تس"

وتدور أحداث مسرحية "عائلة تس" حول عائلة مكونة من الأب "حشمت" الذي يجسد دوره "بيومي فؤاد"، الرجل الثري الذي أوشك على إعلان إفلاسه، لكن أبنائه الأربعة وهم: مصطفى خاطر، شيماء سيف، أوس أوس، يحاولون مساعدته في ابتكار حلول عملية تنقذ العائلة من أزمة الإفلاس، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة تدور في إطار كوميدي.

يذكر أن المسرحية حققت نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضها بموسم الرياض الماضي، وشهدت إقبالاً جماهيريًا من جميع الأعمار، وقد نفذت تذاكر المسرحية منذ الإعلان عنها، كما حضرها خلال موسم الرياض مجموعة من الإعلاميين المصريين، والسفير المصري في السعودية، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة.