الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:09 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

لخلاف على أولوية المرور.. مصرع 4 مواطنين في مشاجرة بأسيوط

سلاح ناري-أرشيفية
سلاح ناري-أرشيفية

شهد مركز شرطة ديروط، مصرع 4 أشخاص وأُصيب آخران خلال مشاجرة بين طرفين، استُخدم خلالها الأسلحة النارية لخلاف على أولوية المرور بالطريق بين شخصين من الطرفين، يستقلان دراجتين ناريتين، ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط في ضبط 5 أشخاص والأسلحة المستخدمة.

تفاصيل المشاجرة

تعود تفاصيل المشاجرة عندما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، بوقوع مشاجرة بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة ديروط، على الفور انتقل قوة أمنية إلى مكان البلاغ، واتضح حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: 9 أشخاص .

وطرف ثان: 7 أشخاص وآخرين، بسبب حدوث مشادة كلامية لخلاف على أولوية المرور بالطريق بين شخصين من الطرفين يستقلان دراجتين ناريتين.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث أسيوط أن المشاهدة تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الطرف الثاني بإطلاق الأعيرة النارية، مما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص من الطرف الأول ووفاة 3 أشخاص آخرين، ووفاة أحد المواطنين تصادف مروره في محل الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتم القبض على 5 أشخاص من الطرف الثاني، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لنفس الخلافات، وبإرشادهم تم ضبط 4 بنادق آلية المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: عاجل | الداخلية: الإفراج عن 1270 من السجناء بمناسبة عيد الأضحى المبارك