الطريق
الخميس 11 يوليو 2024 12:05 مـ 5 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«النقل» تناشد المواطنين بتجنب هذا الأمر.. ماذا طلبت؟ «مصر» تطلق مشروع التكيف مع التغيرات المناخية.. تفاصيل عاجلI إسرائيل تتلقى نبأ مفجع في المنطقة الشمالية أيمن عاشور: المرحلة المقبلة تستهدف تطوير منظومة التعليم العالي وزير الزراعة لوفد جامعة الصين: مصر ترحب بالتعاون بمجال البحث العلمي الزراعي المتعلق بالمحاصيل الاستراتيجية السيطرة على حريق داخل العناية المركزة بمستشفى طوارئ طنطا الجامعي مفاجأةI ظاهرة جوية تضرب البلاد خلال الساعات القادمة ما ضابط المشقة المرخصة لترك ركن القيام في الصلاة المفروضة؟.. الإفتاء تجيب محافظ البحيرة تستقبل قائد المنطقة الشمالية لتقديم التهنئة وبحث سبل التعاون المشترك وزيرا الاتصالات والثقافة يبحثان التعاون في تنفيذ مشروع توثيق التراث المصري وزيرا الثقافة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يبحثان تعزيز التعاون المشترك بمجالات التحول الرقمي التعليم تعلن نتيجة الدبلومات الفنية «الدور الأول»

في سنة أولى ممتاز.. كيف ألقن فيوتشر بيراميدز درسًا في عالم الاستثمار الرياضي؟

فيوتشر أثناء الاحتفال بلقب كأس رابطة الأندية
فيوتشر أثناء الاحتفال بلقب كأس رابطة الأندية

نجح نادي فيوتشر خلال الساعات الماضية، في نيل الإشادة والحديث الإيجابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفوز بمسابقة رابطة الأندية على حساب فريق غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في قمة كروية شهدت العديد من الإثارة والندية.

وفوز إدارة فيوتشر بكأس رابطة الأندية في النسخة الأولى وضعت العديد من الأندية التي تمتلك أسماء كبيرة في كرة القدم المصرية في مرمى النيران بسبب الاستثمار الخاطئ الذي تديره المنظومة داخل تلك الفرق والتي على رأسهم بيراميدز.

وفيوتشر الوافد الجديد للممتاز، تمكن من خطف الآنظار في السنة الأولى، حيث تمكن من تحقيق ما فشل فيها الفريق الاستثماري"بيراميدز"، حيث نجح الفريق الحديث في المسابقة المحلية المصرية سريعًا في إثبات أنه من أندية الكبار التي تستحق البطولات.

ولم يتمكن من الوافد الجديد في نيل لقب كأس الرابطة فقط، إنما استطاع التأهل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تواجد في المربع الذهبي، حيث يحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري بواقع 39 نقطة، ليضع نفسه من ضمن الكبار بشكل سريع.

وحصول فيوتشر على البطولة الأولى له في تاريخه، جعل بيراميدز في لعنة الانتقاد بشكل واضح، بسبب الفشل الذريع الذي دائما ما يسقط من خلال خسارة النهائيات سواء على المستوى المحلي في المسابقات المصرية أو الإفريقي على مستوى بطولة الكونفيدرالية.

ورغم الإمكانيات التي يمتلكها نادي بيراميدز، من عوامل مادية وأسماء ذات خبرة كبيرة، وعلى رأسهم الدولي عبدالله السعيد، ورمضان صبحي، وأحمد فتحي، وعلى جبر، والعديد من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم المصرية إلا أنه فشل ما حققه الوافد الجديد فيوتشر.

وفشل بيراميدز المتواصل ونجاح فيوتشر المتوقع من بداية الموسم، جعل العديد يتحدث عن الاستثمار الرياضي الذي لا يكمن فقط في الماديات، إنما يعتمد على الروح القوية والإيمان بتحقيق البطولات التي يشارك فيها، وهذا ما فعله الوافد الجديد للأضواء.

اقرأ أيضًا: الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة لها

السؤال الذي يثير أذهان جماهير كرة القدم المصرية.. هل ألقن فيوتشر بيراميدز في عالم الاستثمار بعد التتويج بكأس رابطة الأندية؟.