الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:53 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

خوفا من تكرار سيناريو عبدالله السعيد.. كهربا يستعين بالمستشار القانوني للأهلي

كهربا
كهربا

بعد إعلان مسؤولو القلعة البيضاء تقديم شكوى جديدة ضد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لعدم سداده مبلغ مليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية والتي بلغت 45 يوما، جعلت اللاعب يخشى من تقديم شكوى في لجنة التسوية والتحكيم مثلما حدث مع عبدالله السعيد.

وكان الأهلي قد حصل على حكم بتجميد أرصدة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز بسبب أزمة عودته لمصر بخلاف ما نص عليه عقد بيعه لصفوف أهلي جدة السعودي.

وأوضحت تقارير إعلامية عن قرار كهربا بتحصين نفسه في أزمته مع الزمالك، خوفاً من تكرار نفس عقوبة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز والحجز علي ممتلكاته وأرصدته في البنوك.

وأشارت التقارير: "كهربا استعان بالمستشار القانوني للأهلي من أجل اتخاذ الخطوات القانونية الأستبقية للتصدي لأي تحرك من جانب الزمالك في مسألة الحصول علي أحكام أخري في ظل النزاع بينهما في المحكمة الرياضية الدولية".

وأفصحت: "اللاعب لديه أكثر من محامي سواء في المحكمة الرياضية أو محاميه الشخصي قبل الإستعانة بالمستشار القانوني للأهلي بعد صدور حكم لصالح القلعة الحمراء في قضية عبدالله السعيد".

ويذكر أن اللاعب مازال لم يتحدد مصيره النهائي مع القلعة الحمراء، بعد إنتهاء فترة إعارته فى الدوري التركي.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من مهاجم الجونة بعد التعادل أمام الأهلي