الطريق
الإثنين 1 يوليو 2024 10:47 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس حي غرب الإسكندرية تكلف بتنفيذ حملة موسعة لإزالة الاشغالات والإعلانات المخالفة بشارع الأمان بمنطقة مينا البصل ضبط ١٠٥ كيلو لحوم وكبده وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأسواق ومحال بحي ثان المحلة نقيب الفلاحين: أزمة الغاز تسببت في زيادة أسعار الأسمدة لمستويات غير مسبوقة في ذكرى ميلاده.. أعمال خلدت اسم وحيد حامد في عالم السينما منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي بفوزة على ”السويس” 3/5 في الدور الثمانية من دوري مراكز الشباب «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب البترول تعلن الاتفاق على استيراد 12 شحنة غاز لعدم انقطاع الكهرباء خلال الصيف الأهلي يسحق طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري ليس صلاح جاهين.. تعرف علي الشاعر الذي عشق سعاد حسني وكتب فيها شعراَ قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة زبقين جنوبي البلاد وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

إسرائيل تحذر إيران وتؤكد: «نحضر لمواجهة كبيرة ومدمرة»

إيران وإسرائيل
إيران وإسرائيل

قال رئيس وزراء الاحتلال، يائير لبيد، اليوم الثلاثاء، إن إيران تنتهك الاتفاق النووي، وتواصل تطوير برامجها النووية، مشددا أنه على العالم مواجهة التهديدات النووية الإيرانية.

وأوضح في تصريحات نقلتها العربية، أن إيران ضالعة بغالبية أعمال الإرهاب حول العالم، مشيرا إلى أنه يجب التوصل إلى اتفاق يمنع إيران من حيازة السلاح النووي.

وتابع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي: "لن نغض النظر عن تسليح إيران لحزب الله بالصواريخ والمسيرات"، لافتا إلى أن المأزق النووي الإيراني يهدد بسباق تسلح في المنطقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه مصادر إسرائيلية لـ العربية، قولها إن "الاحتلال" منع حزب الله من حيازة كميات إضافية من الصواريخ الدقيقة، مؤكدة أن إسرائيل تتحضر لمواجهة كبيرة على أكثر من جبهة.

وأوضحت المصادر أن الاحتلال يتوقع كثافة نيران كبيرة تجاه إسرائيل في أي مواجهة محتملة، مشددة على أن الرد سيكون مدمرا على مصادر النيران والدول الراعية لها.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي، قال في وقت سابق، إن قوات الاحتلال لن تتأخر في الدفاع عن مصالحها، وعلى استعداد للدخول إلى عمق لبنان.

اقرأ أيضا| قيادي فلسطيني: لن يتم إدانة إسرائيل في قضية أبو عاقله.. والرهان على التحرك الشعبي