الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:25 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

تحديد موعد محاكمة «مستريح أسوان»

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

أجلت محكمة قنا الاقتصادية، اليوم الاثنين، محاكمة مصطفى البنك والمعروف إعلامياً بـمستريح أسوان، لجلسة 8 أغسطس المقبل.

كما استمعت المحكمة لأقوال عدد من ضحايا المستريح، وسط دفوع ومرافعات من هيئة دفاع المجني عليهم والمتهمين.

اقرأ أيضًا: «هشم رأسها بشاكوش وطعنها بمطواة» .. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته في الزواية الحمراء

وفي سياق آخر أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزاوية الحمراء، بحبس المتهم بقتل زوجته بسلاح أبيض «مطواة» و«شاكوش» بسبب خلافات بينهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

خلافات أسرية

وأوضحت التحقيقات الأولية لرجال المباحث تفاصيل قتل ربة منزل على يد زوجها في منطقة الزاوية الحمراء، وتبين أن الواقعة حدثت بسبب نشوب مشادة بين الزوجة وزوجها، بسبب خلافات أسرية، وقام أحد أفراد الأسرة بالصلح بينهما.

وقام الزوج القعيد على كرسي متحرك، باستغلال نوم زوجته وضربها بآلة حادة «شاكوش» على رأسها، والتعدي عليها بسلاح أبيض«مطواة» عدة مرات وسقطت جثة هامدة على الأرض في بحر من الدماء، ووضع الجثة تحت السرير وتوجه إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء وسلم نفسه.