الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين

الأسعار الجديدة لطراز شانجان CS35 Plus

أسعار شانجان CS35 Plus
أسعار شانجان CS35 Plus

أعلنت مجموعة جي بي أوتو غبور وكيل سيارات شانجان الصينية في مصر عن رفع سعر السيارة CS35 Plus موديل 2022، بداية من اليوم الموافق 1-7-2022 وفق ما أعلنه الوكيل، وتأتي الزيادة الجديدة بمقدار 16 ألف جنيه للفئة الأولى، و15 ألف جنيه للفئتين الثانية والثالثة.

أصبح سعر الفئة الأولى من طراز CS35 Plus شانجان 430 ألف جنيه مقارنة بنحو 414 ألف جنيه، وسجلت الفئة الثانية 450 ألف جنيه بدلا من 435 ألف جنيه، وجاء سعر أعلى فئات السيارة بسعر 475 ألف جنيه مقارنة بنحو 460 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: للمرة الثانية.. ارتفاع أسعار ميتسوبيشي أكسباندر في مصر

تنتمي السيارة إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، وتعمل بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر، ليولد قدرة تبلغ 160 حصان، ويتصل بناقل حركة أتوماتيكي خماسي السرعات.

وتتميز السيارة بمجموعة من وسائل الأمان، فبداخلها 6 وسائد هوائية، وفرامل غير قابلة للانغلاق ونظام اتزان إلكتروني ونظام حفظ التوازن عند المرتفعات، وكاميرات للرؤية الخلفية والنقطة العمياء، ومصابيح ضباب خلفية ومزيل للضباب بالمرايات الجانبية، وتظام مراقبة ضغط الإطارات.

جدير بالذكر، أن مجموعة غبور قد رفعت أسعار طرازات شانجان الأخرى (إيادو 2022، ألسفن2022) مع بداية من اليوم بمعدلات بدأت من 3 آلاف جنيه، ووصلت إلى 10 آلاف جنيه.