الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:04 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

الشناوي يوجه رسالة لـ ميشيل يانكون بعد رحيله عن جهاز الأهلي

محمد الشناوي ميشيل يانكون
محمد الشناوي ميشيل يانكون

حرص محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق السابق، عقب رحيله عن الفريق وتولي الإشراف على قطاع الناشئين، بعد تغيير الجهاز الفني للمارد الأحمر.

وقال الشناوي، في رسالته ليانكون عبر "إنستجرام": "ميشيل.. شكرًا لك على كل شيء في هذه الأعوام القليلة الماضية.. تعلمت منك الكثير خلال هذه الفترة وسأتذكر دائما رابطتنا العائلية وأعتز بها".

وكان الأهلي أعلن مساء اليوم تعاقده رسميًا مع البرتغالي ريكاردو سواريز، وجهازه الفني، ويقود حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إدواردو لوبو، الذي بدأ تدريباته مساء اليوم.

اقرأ أيضًا.. سواريز: «إدارة الأهلي أعجبت بطريقتي.. وكانت لي طلبات خاصة»

ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر في نسخة الموسم الماضي 2020-2021، بعدما أقصى بيراميدز في ربع النهائي بنتيجة 2-1.

وفي سياق آخر، تواجد محمد الشناوي في قائمة المرشحين على جائزة الأفضل في إفريقيا لعام 2022، والتي أعنلها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء اليوم، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين في حفل تستضيفه المغرب يوم 21 يوليو المقبل.