الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:23 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الرئيس الجزائري يستقبل رئيس الوزراء المصري بقصر الرئاسة

رئيس الوزراء والرئيس الجزائري
رئيس الوزراء والرئيس الجزائري

استقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، وعدد من الوفد المرافق له، اليوم الخميس، بقصر الرئاسة خلال زيارته لدولة الجزائر الشقيقة.

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولتين يجمعهما علاقات وروابط وثيقة منذ التاريخ، في كافة المجالات مضيفاً أن تجارب البلدين معاً كلها تجارب قوية وإيجابية.

ومن جانبه، أعرب الرئيس الجزائري عبد المجدي تبون، عن سعادته البالغة في تواجد الوفد المصر في الجزائر، قائلا:" إن الرئيس السيسي رجل محب لوطنه، وقد استعادت مصر في ظل رئاسته قوة وزخماً، وندعو الله له بالتوفيق".

وأضاف تبون، إنه هناك العديد من المشروعات التي سوف تجمع البلدين، علي المستوي الاقتصادي، معلقا علي بناء مليون وحدة سكنية في مصر واتباع مشروعات كهذه ضخمة وضعت البلاد على رأس على مسار تنموي تستحقه

أشار الرئيس الجزائري، إلى الجهود والبرامج التنموية المختلفة التي تتبناها الجزائر، في مجالات السكن، والتعليم العالي، والزراعة، وزيادة فرص العمل، وغيرها من برامج الحماية الاجتماعية المختلفة.

اقرأ أيضا: مراجعة نهائية لمادة الجغرافيا للصف الثالث الثانوي