الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:37 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

نجلاء بدر تنقطع عن تصوير «حظك اليوم».. فمتى ستعود؟

نجلاء بدر
نجلاء بدر

قررت الفنانة نجلاء بدر استكمال تصوير مشاهدها بفيلمها الجديد "حظك اليوم" بعد العيد الأضحى، حيث انتهت نجلاء من تصوير عدة مشاهد ثم توقفت وعلى أن تعود للتصوير مرة أخرى بعد العيد.

أبطال فيلم "حظك اليوم"

فيلم "حظك اليوم"، من بطولة كريم قاسم، نجلاء بدر، هدى المفتى، طه دسوقي، أوتاكا، ومراد مكرم، وغيرهم ومن تأليف وإخراج أحمد بيلي.

اقرأ أيضًا .. قبل انطلاق موسم عيد الأضحى.. إجمالي إيرادات أفلام عيد الفطر

قصة فيلم "حظك اليوم"

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي أكشن، خلال ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل "بابلو" الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة حسن الرداد، أروي جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبد الله، سلوى عثمان، محمود حجازي، حسنى شتا، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.