الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:50 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
افتتاح مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى بسلطنة عمان حكم قضائى جديد لصالح نقيب الموسيقيين مصطفى كامل .. غرامة وتعويض وزير الثقافة يفتتح معرض الرسم التاسع لتنمية المواهب بالأوبرا تحت عنوان ”شخصيات مصرية” محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات

«الدنيا جرى فيها إيه».. «ميدو» يدافع عن مرتضى منصور في واقعة «نادرة» الحدوث

مرتضى منصور وميدو
مرتضى منصور وميدو

أثار الإعلامي، أحمد حسام ميدو، لاعب النادي الزمالك السابق، جدلًا كبيرًا على الساحة الرياضية المصرية بعد رد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على تصريحات مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء بشأن إلغاء بطولة الدوري المصري في الموسم الجاري 2021-2022.

وكان مرتضى منصور قد طالب منذ أيام قليلة بضرورة إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بالنسخة الجارية بسبب الاجهاد الذي يعاني منه لاعبي الدوري، ليرد سيد عبدالحفيظ على رئيس الزمالك بتصريحات أثارت غضب ميدو.

وقال سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر: "هذا فكر فاسد، لا يوجد دوري في العالم يُطالب أحد بإلغاءه"، مضيفًا أن الغريب في الموضوع أن من يطالب بإلغاء الدوري هو نفس الشخص الذي كان يريد استكمال بطولة كأس مصر الموسم الماضي

ورد ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" على مدير الكرة بالقلعة الحمراء قائلًا: " إن تصريحات سيد عبد الحفيظ غير لائقة وأنا ضدها".

الأمر الذي يبدو غريبًا في أن يدافع ميدو على مرتضى منصور بعد أن سقط الأخير في هجوم متكرر من نجم الزمالك السابق.

وترصد "الطريق"، في سطور التقرير التالي أبرز المواقف التي هاجم فيها ميدو مرتضى منصور ...

ميدو يهاجم مرتضى منصور بسبب استاد القاهرة

شن الإعلامي، أحمد حسام ميدو، الشهر الماضي هجومًا عنيفًا على المستشار مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك من فريق طلائع الجيش بمسابقة الدوري، وذلك بسبب رئيس النادي على أن استاد القاهرة لعنة ونحس على الفريق الأبيض، ليرد ميدو مهاجمًا رئيس القلعة البيضاء قائلًا، لا يصح قول ذلك استاد القاهرة حقق الزمالك فيه العديد من البطولات ولا يجوز الحديث على هذا الملعب التاريخي بإنه نحس على الفريق.

View this post on Instagram

A post shared by Mido (@ahmedhossammido)

ميدو يهاجم مرتضى بسبب إيقاف القيد في الزمالك

وفتح أحمد حسام ميدو النار على المستشار مرتضى منصور مرة آخرى، بسبب توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم عقوبة على الزمالك بحرمانه من القيد لمدة فترتين.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك يدفع ثمن الإهمال الكبير من مجلس إدارة نادي الزمالك والتي كان مرتضى منصور رئيسًا لإدارة القلعة البيضاء، مضيفًا لا توجد مؤمرات على النادي إنما هو إهمال من الإدارات السابقة، وهذا يعد هجومًا عنيفًا من نجم الزمالك لرئيسه.

ميدو يهاجم مرتضى بسبب سيلفي الخطيب

محمود الخطيب كان سببًا من أسباب هجوم أحمد حسام"ميدو"، على مرتضى منصور ونجله أمير مرتضى منصور وذلك بسبب صورة سيلفي تجمع بين ميدو والخطيب، الأمر الذي أثار غضب نجل رئيس الزمالك ليكتب على "تويتر""إلى مزبلة التاريخ" الأمر الذي وضع ميدو في حالة غضب عارمة ليهاجم الرئيس ونجله.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر وزارة الشباب والرياضة: " أنا لم أهاجم مرتضى في ضعفه، أنا تشاجرت معه في عز قوته، والأن أبناء مرتضى يحاولون إصدار عدوة بين الأهلي الزمالك، مضيفًا أن الزمالك لن يسقط أبدًا".

وتابع نجم الزمالك مهاجمًا مرتضى ونجلايه : "نعالج تعصب الجماهير بأن الأشخاص مثل مرتضى وأولاده يختفون، وأنا أعرف كيف أتعامل مع أمير، الزمالك لن يسقط".