الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:52 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

هلا رشدي توجه رسالة لـ حميد الشاعري: «أجمل حاجة حصلت في اليوم»

هلا رشدي وحميد الشاعري وعدد من نجوم الفن
هلا رشدي وحميد الشاعري وعدد من نجوم الفن

نشر الفنان وائل غنيمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه بالمطرب حميد الشاعري وعدد أخر من الأصدقاء، أثناء زيارتهم للفنانة هلا رشدي، بعد أزمتها الصحية الأخيرة

وعلق: "امبارح الكابو فاجأنا كعادته وقال يالا بينا نزور هلا رشدي ..كانت فرحة كبيرة بجد ..بغض النظر عن اني شكلي راجع من الجيم".

وفي سياق متصل، علقت الفنانة هلا رشدي، على الصورة، عبر خاصية الأستوري، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "حميد الشاعري أجمل حاجة حصلت في اليوم، ربنا يخليك ليا، بحبك يا بابا الصغير".

ويذكر أن تعرضت الفنانة هلا رشدي لأزمة صحية شديدة مؤخرا، وكشفت عن تفاصيل مرضها التي انتهت بإجرائها عملية جراحية دقيقة، تتطلب الراحة لعدة أشهر.

وأعربت المطربة هلا رشدي، في فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك" ما حدث معها قائلة: "الحكاية باختصار هُمَّه كانوا 13 يوم من أصعب أيام حياتي من غير نوم وبـ أنين بيقطع في قلبي وجسمي ومفيش على لساني غير كلمة يا رب بكل اشكالها من قرآن وذكر بسبب آلام مزمنة متواصلة زي النار القايده في ظهري و رجلي الشمال اللي فشلت كل المسكنات في تسكينها، ده انا ضربت تيمو يا أخي.. والأدهى والأمَر إني كنت بره مصر ومش عارفه أرجع لأسباب لها علاقه بالإجراءات.. وما صبَّرنيش فيهم إلَّا وَنَسي بالله والسكينه اللي ملأ بيها قلبي وهوه بيطمني بكلمتين واسى بيها روحي "فَصَبرٌ جميل"..ورجعت مصر واكتشفنا في الرنين المغناطيسي إن في غضروف انفجر ونزل على عصب رجلي الشمال".