الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:53 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

فرحة بين طلاب الثانوية العامة من سهولة امتحان اللغة العربية.. خاص

سادت حالة من الفرحة والسعادة، بين طلاب الثانوية العامة بعد انتهاء امتحان مادة اللغة العربية، بعد سهولة الامتحان الذي كان مقرر له ثلاث ساعات، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة من قبل وزارة التربية والتعليم، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

وعبر محمد خالد، طالب بالصف الثالث الثانوي، عن سعادته البالغة بعد أن جاء امتحان مادة اللغة العربية بهذ الشكل من السهولة، متمنيًا أن تأتي كل المواد في الأيام القادمة بنفس المستوي.

وأضاف في تصريحات لـ"الطريق"، أنه لا يوجد أي مشاكل تسببت في أي معوقات للطلاب أو أي أسئلة تعجيزية، مؤكدًا أن أغلب أسئلة الامتحان كانت جيدة بشكل كبير.

من جانبه، قال الطالب معاذ أنور، إن امتحان اللغة العربية كان جيدًا، ولكن كان يوجد سؤال صعب للطلاب المتفوقين حتى يتم التمييز بين الطالب المتوسط والضعيف والمتفوق، متمنيًا أن باقي الامتحان تأتي سهلة مثل امتحان اللغة العربية وفي متناول جميع الطلاب.

وتابع: "أن هناك الكثير من الطلاب في حالة فرح وسعادة بسبب سهولة الامتحان وأولياء الأمور أيضًا فرحين لفرحة أبنائهم"، متمنيًا أن الامتحانات القادمة تأتي سهلة مثل اليوم دون حدوث أية معوقات.

وانطلق صباح اليوم الأحد، ماراثون امتحانات شهادة الثانوية العامة، وأدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية، وهي أول مادة أساسية منذ بدء الامتحانات.