الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:46 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

يستمر 3 ساعات.. بدء امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2022

امتحانات الثانوية العامة 2022
امتحانات الثانوية العامة 2022

بدأ طلاب الثانوية العامة 2022، منذ قليل، أداء امتحان مادة اللغة العربية وفق نظام التقييم الجديد بجميع مدارس الجمهورية.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2022، اليوم الأحد، امتحان مادة اللغة العربية من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرًا بجميع محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا : وزير التعليم يحذر مما سيحدث في امتحان الثانوية غدًا.. فيديو

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات هذا العام 707 آلاف و992 طالبًا وطالبة، منهم 268 ألفًا و897 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية، و338 ألفًا و882 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية (علوم)، و100 ألف و213 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمية (رياضيات) في ألفين و89 لجنة سير في المدارس بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم دخول الطلاب إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، من الثامنة صباحا؛ وذلك حتى يكون هناك مساحة ومتسع من الوقت لدى رؤساء اللجان لتفتيش الطلاب ودخولهم اللجنة الفرعية قبل التاسعة صباحًا.

وأشارت الوزارة إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2022 ستكون موحدة على مستوى الجمهورية في جميع المواد من حيث مضمون الأسئلة، لكن مختلفة من حيث ترتيب الأسئلة.