الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:00 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

بأسنان مثل الإبرة.. اكتشاف مخلوق غريب على أحد الشواطئ.. صور

مخلوق غريب
مخلوق غريب

جرفت أمواج أحد الشواطئ الأمريكية جثة متعفنة لمخلوق بحري غريب ومخيف على ساحل في الولايات المتحدة الأمريكية، مما ترك رواد الشاطئ في ذعر من مظهرها.

وثقت الصور المنتشرة على تطبيق Reddit ومواقع التواصل الاجتماعي لحظة العثور على جثة مخلوق غريب مجهول يمتلك أسنانًا تشبه الإبرة.

شارك الصور على تطبيق Reddit أحد رواد الشاطئ يُدعى كريستين تيلوتسون، ويبدو أن الجثة كانت قد تحللت لأن أجزاء من المخلوق المخيف تبدو مفقودة، كما لو كانت قد خضعت لانهيار جسدي.

كان المخلوق المخيف يرقد هامدًا على كومة من الصخور على شاطئ ميل بيتش في بروكينجز بـ أوريجون في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: اكتشاف أضخم ثعبان في العالم بـ 122 بيضة بداخله

نشر تيلوستون الصورة مع جروب جامعي العظام طالبين المساعدة في التعرف على الحيوان.

تفسير العلماء لحقيقة المخلوق

بعد مشاركة الصور على ريديت ومجتمع علماء الأحياء البحرية، توصل الأعضاء بالإجماع على أن المخلوق البحري الغريب هو وخز قرد، المعروف أيضًا باسم قرد وجه ثعبان البحر.

هذا النوع من سمك الوخز الشوكي موطنه ساحل المحيط الهادئ للولايات المتحدة الأمريكية وعادة ما يسكن الشواطئ الصخرية ومناطق المد والجزر الضحلة من جنوب ولاية أوريجون إلى باجا كاليفورنيا، ونادرا ما يغامرون بأبعد من مسافة قريبة من قاعدتهم.