الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 03:31 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

السيطرة على حريق نشب في وحدة سكنية بأسيوط

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة أسيوط، اليوم السبت، في السيطرة على حريق نشب في وحدة سكنية بالطابق السادس بعمارة سكنية بشارع محمد توفيق خشبهة.

وفور تلقى البلاغ انتقلت سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق وتمت السيطرة عليه دون إصابات وجار الانتهاء من أعمال التبريد وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: على غرار جريمة المنصورة.. شاب يقتل آخر بالساطور في دار السلام.. صور

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد إخطار أمني إلى اللواء دكتور عمر السويفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط يفيد بنشوب حريق داخل أحد العقارات بشارع محمد توفيق خشبه.

وفور تلقى البلاغ انتقلت 3 سيارات إطفاء بقيادة العميد حسام القرنشاوي والمقدم عمرو عزب إلى مكان الحريق.

وتمت السيطرة عليه دون إصابات وأسفر الحريق عن تفحم محتويات الشقة بالكامل دون وقوع إصابات أو وفباتع وتم الإطفاء والتبريد من قبل الحماية المدنية.

وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

اقرأ أيضًا: تجديد حبس المتهم بقتل شخص في مشاجرة بدار السلام