الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:35 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

رسميًا.. فوزي لقجع يفوز برئاسة الاتحاد المغربي للفترة الثالثة

فوزي لقجع
فوزي لقجع

حصل فوزي لقجع، على رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للفترة الثالثة على التوالي، بالتزكية، خلال الانتخابات التي أجريت اليوم الجمعة، في مدينة تسلا بملعب محمد السادس.

وأكدت صحيفة "هسبريس" المغربية، إن لقجع الوحيد الذي ترشح بأوراقه للجنة المشرفة على انتخابات الاتحاد، ليفوز بالولاية الثالثة على التوالي، ليرأس الاتحاد المغربي لكرة القدم حتى عام 2026.

وأكدت الصحيفة المغربية إن عدم تواجد منافسين للقجع في انتخابات الاتحاد جاء بسبب ثقتهم العالية في قدرته على قيادة كرة القدم المغربية، والإنجازات التي تمكن من تحقيقها للمنتخب والأندية المغربية في سنوات ولايته الأخيرة، وخاصة آخر عامين في البطولات القارية التي شهدت تصدر الأندية المغربية.

كأس العرب للصالات.. منتخب مصر يتأهل لنصف النهائي ويضرب موعدًا مع المغرب

وكان لقجع تولى إدارة الاتحاد المغربي لكرة القدم في عام 2014، ومن حينا ونجح في تلميع الكرة المغربية، فضلًا عن تأهل أسود أطلس لنهائيات كأس العالم مرتين، في روسيا 2018، وقطر 2022.

بالإضافة لتتويج الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا في نسختها الأخيرة 2022، ونهضة بركان بلقب الكونفدرالية في نسختي 2022 - 2020، وفي 2021 نجح الرجاء المغربي في التتويج بالكونفدرالية.