الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:19 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… مصرع وإصابة 9 أشخاص في تحطم طائرة عسكرية روسية

أرشيفية
أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون في تحطم طائرة شحن عسكرية روسية في منطقة رزيان على بعد 200 كيلومتر جنوب شرقي العاصمة الروسية موسكو.

وقال بيان صادر عن خلية الأزمة التي شكلها حاكم الإقليم ونقلته وكالة "إيتار تاس" للأنباء إن "المعلومات الأولية تشير إلى مقتل 4 أشخاص في حادث طائرة في منطقة طريق ميخائيلوفسكي السريع في مدينة ريازان".

وأشار البيان إلى أن 5 جرحى نقلوا إلى المستشفى في حالات متفاوتة لكن حالتهم مستقرة بشكل عام.

وقال بيان صادر عن وزارة الدفاع ونشرته وكالات أنباء روسية "خلال رحلة تدريبية على متن طائرة بدون حمولة، قرر الطاقم الهبوط بسبب عطل في المحرك تم تحديده، تحطمت الطائرة جزئيا عندما اصطدمت بالأرض"، مشيرا إلى أن أفراد الطاقم المصابين نقلوا إلى المستشفى.

وكانت الطائرة التي تحطمت هي طائرة شحن عسكرية من طراز إليوشن إيل -96 ، بدأ تصنيعها في الاتحاد السوفيتي في نهاية الستينيات.

اقرأ أيضا | بريطانيا: هزيمتان ساحقتان لـ«المحافظين».. وزعيم الحزب يعلن استقالته