الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:36 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

دياب يطرح البرومو الرسمي لأغنية «ياتي ياتي».. فيديو

بوستر أغنية ياتي ياتي
بوستر أغنية ياتي ياتي

كشف المطرب دياب، عن البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة، التي تحمل اسم «ياتي ياتي»، ومن المقرر طرحها يوم 30 يونيو الجاري، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

ونشر الفنان دياب، البرومو الرسمي لأغنية «ياتي ياتي»، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب: «دياب.. ياتي ياتي قريبا».

وتعد أغنية «ياتي ياتي» من كلمات أحمد عبدالنبي، وألحان غريب وتوزيع توما، والكليب من إخراج محمود فؤاد.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مسلسل «البيت بيتي» لـ كريم عبد العزيز والقنوات الناقلة

وفي سياق أخر، كشف الفنان دياب، عن تأجيل طرح أحدث أغانيه، حيث كان من المقرر طرحها اليوم 20 يونيو، وذلك حدادا على طالبة المنصورة.

وشارك الفنان دياب، مع متابعيه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك" وكتب: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ” ببالغ الآسى أنعي فتاة حادث المنصورة الأليم رحمة الله عليها والهم أهلها الصبر والسلوان، وأعتذر عن نزول الأغنية النهاردة حدادا عليها".

وفي سياق أخر، كان أخر أعمال المطرب دياب، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "توبة"، مع الفنان عمرو سعد.

وتدور أحداث مسلسل "توبة"، في إطار إجتماعي تشويقي في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش الفنان عمرو سعد الذي يقوم بتجسيد دور "توبة" وسط الحارة محاولا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل "توبة" كلا من: عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد صالح.