الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 07:42 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

حرب الميركاتو.. صراع بين كبار إيطاليا لضم نجم يوفنتوس

يوفنتوس
يوفنتوس

كشفت بعض التقارير الصحفية اليوم الأربعاء، أن نادي أي سي ميلان الإيطالي، يرغب وبقوة في ضم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس، في ظل المفاوضات مع غريمه نادي إنتر ميلان .

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي أي سي ميلان ينتظر الفرصة للدخول في صفقة باولو ديبالا، رغم اهتمام أندية أخرى بضمه بجانب نادي إنتر ميلان .

وأضافت الصحيفة، أن باولو مالديني نجم فريق ميلان السابق، أن إدارة النادي تستعد لضم اللاعب صاحب الـ 28 عاما، لكن يبدو أن الراتب سيكون العائق الوحيد في الصفقة .

وقال بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان: "إدارة إنتر ميلان يأمل في الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني، لكن دائما ما يكون هناك بدائل، ولدينا أهداف أخرى إذا لم ينضم ديبالا للفريق".

يذكر أن انتهي عقد باولو ديبالا مع نادي يوفنتوس، مع نهاية الموسم، حيث استطاع تسجيل 115 هدفًا في جميع المسابقات مع السيدة العجوز.

اقرأ أيضًا : ماني يوجه رسالة إلى صلاح وفيرمينيو بعد انتقاله لبايرن ميونيخ