الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:37 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

على طريقة سفاح الإسماعيلية.. شاب ينهي حياة زميلته أمام جامعة المنصورة

 شاب ينهي حياة زميلته أمام جامعة المنصورة-الحادث
شاب ينهي حياة زميلته أمام جامعة المنصورة-الحادث

أقدم شاب على قتل زميلته ذبحا في الشارع أمام جامعة المنصورة، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما، وتم القبض على المتهم ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بـ مقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

اقرأ أيضا: عاجل | الداخلية: القبض على المتهم بقتل طالبة أمام جامعة المنصورة.. وإحالة...

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي.

اقرأ أيضا: دماء على أسوار الجامعة.. أسرار جديدة حول ذبح طالبة المنصورة على يد...