الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:34 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد «خناقتها» الأخيرة.. ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري بـ10 تصريحات جدلية «فيديو»

ياسمين صبري
ياسمين صبري

انتقدت الإعلامية ياسمين عز، الهجوم الذي لاحق النجمة ياسمين صبري، من قبل البعض على السوشيال ميديا، بعد قرار اعتذرها عن المشاركة في مسلسل "الشادر".

وجاءت تصريحات ياسمين عز دفاعًا عن ياسمين صبري كالآتي:

* ياسمين صبري اعتذرت مسلسل "الشادر" في هدوء دون الإعلان عن الأسباب.

* بعض المواقع تطوعت بتخمين أسباب اعتذارها عن "الشادر".

*من حق أي فنان ونجم يعتذر عن عمل.

* لا يصح أن يطلع أحد يقول إنها لم تعتذر وتم استبعادها لأنها غير مناسبة للدور.

* ده كلام غير مقبول لما تتكلم عن ممثلة ونجمة مثل ياسمين صبري تمثل من فترة طويلة، حضرتك مش بتتكلم عن وجه جديد أو ممثلة طالعة أول إمبارح.

* لو تم استبعادها كما يظن البعض.. لماذا من البداية تم اختيارها؟.

* لا يخفى أحد منا وجود حملة شماتة في ياسمين صبري في الفترة الماضية.

* لا نعرف سببها أو من يقف وراءها.

* ياسمين صبري طول عمرها في حالها ولا ترد على التدخل في حياتها الفنية والشخصية.

* من رأي أن ياسمين صبري، فاتن حمامة الجيل الحالي، ومن نفس مدرسة التمثيل الهادئ.

يشار إلى أن سامح عبد العزيز، مخرج مسلسل "الشادر"، أوضح في بيان صحفي أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها، وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فيه كل من أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، طارق صبري، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

اقرأ أيضًا. أبرز تصريحات داليا إبراهيم في «كلام الناس» فيديو