الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:57 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

خاص… تطورات الحالة الصحية لـ سمية الألفي وحقيقة تعافيها من السرطان

سمية الألفي
سمية الألفي

تشهد حالة الفنانة سمية الألفي حاليًا تحسن ملحوظ بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وإصابتها بالسرطان وخضوعها لجلسات الكيماوي والعلاج.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة سمية الألفي لـ "الطريق"، أنها في مرحلة التعافي من مرض السرطان واستعدادها لجلسات العلاج الطبيعي خلال الفترة المقبلة وتوقف العلاج بالكيماوي.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة القديرة سمية الألفي كان أثناء العرض الخاص لفيلم نجلها الفنان أحمد الفيشاوي، وهو فيلم ريتسا، حيث كانت حريصة على دعم الفنان أحمد الفيشاوي في عرض فيلمه، ولكنها رفضت إجراء أية لقاءات وتصريحات صحفية وتلفزيونية.

وشارك الفنان أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم ريتسا عدد من النجوم، مثل الفنان محمود حميدة وعائشة بن أحمد وكارولين عزمي ومي الغيطي ومريم الخشت ويوسف عثمان وآخرين.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية لـ محمد الحلو وموعد العملية الجراحية

ويواصل الفنان أحمد الفيشاوي حاليًا تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الدعوة عامة"، ويشاركه البطولة كلا من محمد عبدالرحمن، أسماء أبواليزيد، وشيرين رضا، سوسن بدر، وآخرين، والمتوقع عرضه في نهاية العام الجاري 2022.