الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:58 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

تموين الإسكندرية يوضح أسباب مد فترة تلقي تظلمات البطاقة التموينية.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، تفاصيل قرار مد فترة التظلمات أمام المواطنين المحذوفين من البطاقات التموينية، موضحًا أن القرار صدر على مستوى مديريات الجمهورية وليست محافظة الإسكندرية فقط، ولذلك جاء القرار 18 بناء على طلبات بعض المواطنين بمد فتح باب التظلم لحين استكمال باقي المستندات.

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة على مدار الأسبوع.. فيديو

وأكد وكيل التموين بالإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن ميزة القرار تتمركز في عدم تحديد فترة زمنية لموعد تقديم التظلمات، وذلك من أجل تسهيل وتيسير الأمور على المواطنين، فضًلا عن أن جميع القرارات السابقة كانت بتحديد مدة زمنية تتراوح ما بين 15 يوم إلى شهر من تاريخ صدور القرار، ولكن هذا القرار متغير عن الباقي.

اقرأ أيضًا: عمرو أديب: «شُعلة الغاز المصري أنارت سواد الأزمة العالمية»

وأردف "سعد الله" أن القرار يسمح للمواطنين التقدم في أي وقت بمستندات التظلم ولا يوجد أي عوائق لدية، بالإضافة إلى أن التقديم متاح من خلال جميع مكاتب التموين على مستوى الجمهورية أو مراكز الخدمة المطورة، وذلك من أجل عدم التزاحم وتخفيف العبء على كاهل المواطن.

وتابع "محمود" أن المستندات المطلوبة من أصحاب السيارات تتمثل في شهادة بيانات من إدارة المرور التابع لها، بالإضافة إلى شهادة أيضًا للأشخاص الذين قاموا ببيع سيارتهم، مشيرًا إلى أن السيارات الأجرة ليست ضمن الفئة المرفوع عنها أحقية التموين، وليست أيضًا ضمن المحددات، بالإضافة إلى سيارات أوبر ضمن الفئة المرفوع عنها أحقية التموين.

موضوعات متعلقة