الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:02 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

وزارة الهجرة تعيد جثامين زوج وزوجة مصريين من أمريكا

الدكتورة نبيلة مكرم
الدكتورة نبيلة مكرم

أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في بيانا لها، على صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها نجحت بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير" في إعادة جثامين زوج وزوجة مصريين من ولاية فيرجينيا بأمريكا، إلى مصر، اليوم الجمعة، وذلك استجابة لرغبة أسر الضحايا، وذلك دون تحملهم أي تكلفة.

اقرأ أيضا: قرار جمهوري بعزل نائب رئيس مجلس الدولة من وظيفته

من جانبها وجهت السفيرة نبيلة مكرم، الشكر للسفارة المصرية في أمريكا ووزارة التضامن الاجتماعي على توفيرها عربات إسعاف لنقل الجثامين عند وصولهم إلي مطار القاهرة الدولي.

وأوضحت الوزيرة أن مؤسسة مصر الخير قامت بتحمل تكلفة نقل الجثامين من أمريكا إلى مصر، وذلك تطبيقا للبروتوكول الموقع بين الوزارة ومصر الخير من أجل دعم الحالات الطارئة لتجهيز وشجن الجثامين دون انتظار شهادة إعسار.

الهجرة: تلقينا طلبات من الجالية المصرية بشأن الحادث المأساوي الذي تعرض له زوج وزوجة مصريين

جدير بالذكر أن وزارة الهجرة قد تلقت طلبات من الجالية المصرية بالولايات المتحدة، وعدد من أعضاء مجلس النواب بشأن الحادث المأساوي الذي تعرض له زوج وزوجة مصريين في ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث طلب أهالي الزوجين نقل الجثامين للدفن في مصر وعدم قدرتهم على تحمل التكاليف الباهظة.

موضوعات متعلقة