الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:40 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بيت الزكاة يوقع بروتوكول لتوفير الأدوية والمستلزمات بأسعار تنافسية للمستحقين

بروتوكول بين بيت الزاكة وهيئة الشراء الموحد
بروتوكول بين بيت الزاكة وهيئة الشراء الموحد

وقع بيت الزكاة والصدقات المصري، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بروتوكول تعاون مع الهيئة المصرية للشراء الموحد والامداد الطبي، لتأمين احتياجات المرضي الغير القادرين من أدوية ومستلزمات طبية.

وينص البروتوكول، على أن تقوم الهيئة بتدبير احتياجات بيت الزكاة من الأدوية والمستحضرات والأجهزة والمستلزمات الطبية، لصرفها للمرضي غير القادرين.

ووقع البروتوكول، اللواء عمرو لطفي الأمين العام لبيت الزكاة والصدقات المصري، واللواء بهاء الدين احمد زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد.

ويأتي البروتوكول في إطار الرغبة في الاستفادة من الأسعار التنافسية للمستحضرات والأجهزة والمستلزمات التي يقدمها الموردون المسجلون لدي الهيئة المصرية للشراء الموحد، لعلاج مستحقي الزكاة والصدقات المقيدين بقاعدة بيانات البيت

ويحرص بيت الزكاة والصدقات على تقديم العديد من برامج الدعم لمستحقي الزكاة والصدقات في كافة المجالات الصحية والاجتماعية والتعليمية ودعم للمرأة المعيلة والأيتام، بما يساعد في رعاية الطبقات الغير القادرة ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم ومساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع ورعاية الأكثر احتياجا.

اقرأ أيضا.. عاجل | برقم الجلوس.. ننشر نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

موضوعات متعلقة