الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:23 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

القبض على أجنبي لاتجاره في العملات بعابدين

المتهم
المتهم

تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" لقيامه بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي بعابدين.

تعود الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"، مقيم بدائرة قسم شرطة عابدين وبحوزته مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية"، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة عابدين.

بمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية بقصد الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: القبض على شخصين لاتهامهما بسرقة معدات موقع تحت الإنشاء في القاهرة

في سياق آخر، أصيب شخصين جراء حادث انقلاب دراجة نارية بطريق الواحات البحرية.

تلقي مسؤول غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سير بطريق دائرة مركز الواحات ووجود مصابين، وانتقل رجال الشرطة والمرور إلى محل البلاغ، وتبين انقلاب دراجة نارية، مما أسفر عن إصابة كلا من محمد أحمد شعبان 15 سنة، اشتباه كسر بالفخذ، وعبد الرحمن علواني 15 سنة باشتباه كسر بالرسغ واشتباه كسر بالركبة.