الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:54 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

القبض على شخص قتل كهربائي بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط حلواني متهم بقتل كهربائي طعنا بسلاح أبيض في مشاجرة بسبب خلافات علي مكان بيع البضائع بمنطقة ميدان الجيزة.

البداية كانت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بمنطقة الميدان بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة معاوني مباحث قسم شرطة الجيزة إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة كهربائي في العقد الخامس من عمره وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه قام بتحريض بعض الأشخاص للتشاجر مع حلواني "المتهم" لطرده من مكان بيع بضائعه بمنطقة الميدان الأمر الذي دفع الحلواني للذهاب إلي المجني عليه والتشاجر معه وقتله طعنا بسلاح أبيض.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة