الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:38 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

وزير الرياضة يتفقد أعمال تطوير نادي السلام البحري ببورسعيد (صور)

أشرف صبحي
أشرف صبحي
بورسعيد

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، أعمال تطوير نادي السلام البحري المطل على قناة السويس بمدينة بورفؤاد، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد والأستاذ سيد طايع رئيس مجلس إدارة النادي وعدد من قيادات الشباب والرياضة.

وأشاد الوزير والمحافظ بأعمال تطوير النادي ، والتي جرت على أعلى مستوى، وتطوير المنشآت ورفع كفائتها، فضلا عن تطوير صالات الألعاب المختلفة، وإضافة ألعاب جديدة داخل النادي وزيادة المسطحات الخضراء، وذلك تماشيا مع خطة التوسع في إقامة الأنشطة الرياضية والثقافية داخل النادي، والذي يعد من الأندية العريقة ذات التاريخ، وتم استعراض عددا من الأنشطة الرياضية لفرق النادي ، فضلا عن مجموعة من الفقرات الفنية.

شارك الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، في ماراثون دراجات من منتجع "بورتو سعيد" في اتجاه حقل ظهر للغاز الطبيعي غرب بورسعيد ثم العودة بإجمالي مسافة 10 كيلو متر.

”اتحاد الكرة صاحب قرار رحيل كيروش”.. أول تعليق من وزير الرياضة على هزيمة المنتخب

موضوعات متعلقة