الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:48 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

نبيلة عبيد تخوض تجربة البرامج الإذاعية لأول مرة

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

تخوض النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، تجربة تقديم البرامج الإذاعية لأول مرة في تاريخها، وذلك من خلال تقديم برنامج يحمل عنوان "مع نبيلة عبيد".

تفاصيل برنامج نبيلة عبيد

برنامج "مع نبيلة عبيد"، يقدم أسبوعيا على إذاعة القاهرة الكبرى، مع الإعلامي محمد عبد العزيز والمخرج محمد ترك، وتحكي خلاله النجمة عن مشوارها الفني وكواليس تقديمها للأفلام وذكرياتها، ومن المقرر إذاعة البرنامج قريبا.

وكانت أعلنت نبيلة عبيد، عن تقديمها لبرنامج إذاعي جديد، من خلال نشر صورة تجمعها بالإعلامي محمد عبد العزيز ومخرج البرنامج، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام،

اقرأ أيضا: تعليق صادم من لميس الحديدي على واقعة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وعلقت: "أصدقائي الغاليين والعزاز على قلبي.. اسمحولي إني أعلن عن خبر فني جديد هتكونوا انتو أول ناس تعرفوه، أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان (مع نبيلة عبيد) هتكلم فيه عن حاجات فنية كتيرة".

واستكملت: "احكي فيه ذكرياتي في الأفلام اللي قمت ببطولتها وغيرها من الأعمال الفنية سواء في الإذاعة أو التليفزيون أو المسرح، وكمان ذكرياتي مع كبار النجوم والمهرجانات الفنية الدولية والعربية اللي حضرتها واتكرمت فيها، وممكن مفاجآت كتير هتشاركوني فيها بالأسئلة والاستفسارات اللي هتجيلي منكم.. كل التفاصيل هتعرفوها قريب وقريب جدا، بس دلوقتي لازم أقولكم إنه هيكون معايا في البرنامج، الإعلامي محمد عبد العزيز، محاور، والمخرج الدينامو الشاطر جدا محمد ترك، والبرنامج سيذاع على إذاعة القاهرة الكبرى".