الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة مسن استدرج طفلة واعتدى عليها بمنشأة ناصر

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم السبت، محاكمة مسن بتهمة بالاعتداء على طفلة بعد استدراجها وخطفها، في منشأة ناصر الي جلسة 5 يوليو المقبل.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة فى القضية رقم 1995 لسنة 2022 جنايات منشأة ناصر، والمقيدة برقم 65 لسنة 2022 كلي غرب القاهرة، أن المتهم قام بخطف الطفلة عن طريق التحايل، بأن استدرجها داخل المحل الخاص، ليتمكن من الاعتداء عليها دون أن يشعر به أحد.

وأضاف أمر الأحالة ان ولدة الطفله أرسلتها إلى المحل الخاص بالمتهم لشراء بعض المتطلبات، وعندما تأخرت أرسلت ابنها للبحث عن شقيقته بمحل المتهم، وعند عودتها أخبرتها بقيام المتهم بملامسة جسدها، والاعتداء عليها وطلب منها عدم إبلاغ أحد عما بدر منه.

اقرأ أيضًا: الداخلية تنشر الأوراق المطلوبة لأداء فريضة الحج وحالات الرفض

وفي سياق أخر، قررت محكمة الأسرة اليوم السبت، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 25 ألف جنيه (أجر مسكن) لابنيه من الفنانة زينة.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر، قضت فى وقت سابق، بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 40 ألفا و700 استرليني، قيمة المصروفات الدراسية، لـتوأم زينة، عن عامين دراسيين.

وجاء منطوق الحكم في أول درجة، بإلزام أحمد عز بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا، قيمة مصرفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي.

وقبل سنوات، أقامت الفنانة زينة دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وقدم محامي الأول خلال نظر الدعوى مذكرة تحتوى على أجر الأخير في عدد من المسلسلات والأفلام والحملات الإعلانية التي ينفذها.