الطريق
الإثنين 9 سبتمبر 2024 12:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

للمرة الثانية.. ليفربول يعلن تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب لحسابه الدولي المصري محمد صلاح عن تتويج النجم المصري بجائزة جديدة.

وانتهى موسم الريدز رسميًا بخسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد الخسارة في المباراة النهائية بهدف دون رد في المباراة التي لعبت بفرنسا السبت الماضي.

اقرأ أيضًا: عاجل| بعد مناشدة الأهلي.. تحرك جديد من الأمن المغربي بشأن جماهير نهائي إفريقيا

وأعلن نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

وكتب ليفربول: "الفرعون المصري يضع بصمته على جائزة جديدة!.. تهانينا للاعبنا محمد صلاح لحصوله على جائزة لاعب الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بتصويت الجماهير".

وحصد فريق ليفربول بلقبي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي، فيما فشل في التتويج بالدوري الإنجليزي الذي توج به مانشستر سيتي، وخسر لقب دوري أبطال أوروبا لصالح فريق الريال.

وحصد محمد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين بعد أن أحرز كل لاعب 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.