الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

ضبط شخص لاتجاره غير المشروع في النقد الأجنبي بالقاهرة

النقد الأجنبي
النقد الأجنبي

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن بالقاھرة، من القبض على "صاحب محل للتوریدات الكھربائیة، كائن بدائرة قسم شرطة الموسكي بالقاھرة، مقیم بذات الدائرة، له معلومات جنائیة"، بمزاولة نشاط غیر مشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفى.

عقب تقنین الإجراءات تم إستھدافه وأمكن ضبطه، حال تواجده بدائرة قسم شرطة عابدین، وعُثر على "مبالغ مالیة لعملات "محلیة، أجنبیة"، بحوزته.

وبمواجھته اعترف بحیازته للمبالغ المالیة المضبوطة بقصد الاتجار بھا خارج نطاق السوق المصرفي لتحقیق أرباح غیر مشروعة.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونیة وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. الحكم على المتهم بقتل عجوز وهتك عرضها وسرقة 70 جنيها بالمعادي

في سياق آخر، أقدم رجل في العقد السادس من عمره -يحمل الجنسية السودانية- على التخلص من حياته شنقا داخل شقته في بولاق الدكرور.

وتلقى ضباط مباحث شرطة بولاق الدكرور بمدرية أمن الجيزة، إخطارا من شرطة إدارة النجدة يفيد بإنهاء «سوداني الجنسية في العقد السادس من عمره» وصل البلاد 18 مايو الحالي للعلاج، وانهي حياته بشنق نفسه بشال أبيض بمروحة السقف.

وبسؤال أهلية نجل شقيقته ومالك الشقة «سودانيين»، قالا أمام رئيس المباحث إنه يمر بحالة سيئة واضطراب نفسي بسبب مرضه بالجهاز الهضمي.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.