الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مئات المستوطنين يطلقون «مسيرة الأعلام» في مدينة اللد

مسيرة الأعلام
مسيرة الأعلام

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الأحد، أن مئات المستوطنين وطلبة المدارس الدينية بدأوا مسيرة استفزازية في مدينة اللد المحتلة رفعوا خلالها الأعلام الإسرائيلية.

وتأتى "مسيرة الأعلام" في مدينة اللد المحتلة برعاية ودعم شرطة الاحتلال وتجوب المسيرة، التي دعت إليها مجموعات المستوطنين المتطرفة، الأحياء الفلسطينية في المدينة.

فى سياق متصل أصيب ثلاثة فلسطينيين برصاص إسرائيلي أحدهم في حالته خطرة، خلال اقتحام عسكري إسرائيلي لمخيم الدهيشة للاجئين في مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما افاد فلسطيني. مصادر أمنية.

وأفادت الأنباء أن مواجهات اندلعت في المخيم بعد غارة إسرائيلية في ساعات الصباح الباكر، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي على السكان لتفريقهم.

وأصيب ثلاثة فلسطينيين في الغارة الاسرائيلية بينهم فتى أصيب برصاصة في صدره ووصفت حالته بالخطيرة وأصيب الآخران بجروح في القدمين ووصفت حالتهما بالمستقرة، ونقل الجرحى الى مستشفى بيت جالا المجاور لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا : بوتين يوقع قانونًا يلغي الحد الأقصى لسن التجنيد في الجيش الروسي

موضوعات متعلقة