الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 02:46 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الأهلي ضد الوداد.. جماهير الأحمر تؤازر اللاعبين قبل مران الليلة

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص عدد من جماهير النادي الأهلي في المغرب على التواجد في محيط فندق إقامة البعثة الحمراء بالعاصمة المغربية كازبلانكا.

وجاء ذلك قبل توجه الفريق الأول للنادي الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ومسؤولية برئاسة محمود الخطيب، إلى ملعب مران اليوم الثالث.

ويجري الأهلي تدريباته على ملعب العربي الزوالي في خضم استعداداته لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي على ملعبه باستاد مركب محمد الخامس.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قد قرر إقامة مباراة الأهلي والوداد على ملعب مركب محمد الخامس في التاسعة من مساء الأثنين المقبل.

يذكر أن الأهلي قد بدأ في ظهيرة اليوم السبت، عملية توزيع التذاكر الخاصة بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وحرص العميد "علاء صلاح" المنسق الأمني لبعثة فريق النادي الأهلي بالمغرب، على التواجد في مركز تدريب نادي الرجاء، من أجل توزيع التذاكر على الجالية والجماهير المصرية، بموجب جواز السفر أو إثبات الهوية المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي قد توجه بالدعوة للجماهير المصرية بصفة عامة المتواجدة في المدن المغربية المختلفة لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال، واستلام التذاكر من المكان السابق ذكره.

اقرأ أيضًا.. الأهلي ضد الوداد.. طلب جديد من موسيماني قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا