الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:40 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة «بانون» وإمكانية لحاق «عبد المنعم» بالنهائي

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف طبيب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أحمد أبو عبلة النقاب عن فترة علاج ثنائي خط الدفاع، بدر بانون ومحمد عبد المنعم.

وعقد طبيب الأهلي مع أخصائي العلاج الطبيعي عبد المجيد إبراهيم، اجتماعًا مع محمد الدالي طباخ الفريق من أجل تحديد البرنامج الغذائي للاعبين.

ويستعد الأهلي، لمواجهة الوداد المغربي يوم الأثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال "أبو عبلة"، في تصريحات رسمية: هناك محاولات طبية وبرنامج استشفائي خاص من أجل تجهيز محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، للحاق بمباراة الوداد المغربي.

وأكد طبيب الفريق أن عبد المنعم لم يتعافَ بعد، بل ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في المغرب للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، مشيرًا إلى أن موقفه سيتحدد خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وشدد طبيب الفريق على أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد لـ«بدر بانون» مشيرًا إلى أن اللاعب سيستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقًا.

وحرص أبو عبلة وعبدالمجيد إبراهيم صباح اليوم الخميس على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب، وتناقشوا في تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي، علي أن يقوم الشيف الدالي بتنفيذه من اليوم وحتي نهاية رحلة الفريق في المغرب.

اقرأ أيضًا.. دوري أبطال إفريقيا.. من يقود هجوم الأهلي ضد الوداد في نهائي المغرب؟