الطريق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 04:11 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف ”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل

الإمارات تمنح الإقامة الذهبية للفنانة رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت النجمة رانيا يوسف، عن حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وأعربت عن سعادتها و وجهت رسالة الشكر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وشاركت الفنانة رانيا يوسف، مع متابعيها عدة صور، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"وعلقت عليها قائلة: "شكرًا دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين.. وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.. وشكرًا لسعادة الفريق محمد أحمد المري المديرر العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي".

وفي سياق أخر، يعرض حصريا للفنانة رانيا يوسف مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الخامس.

ويشارك في بطولة مسلسل "الآنسة فرح" كلا من: أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز، وجيلان علاء، والعمل معالجة درامية لعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

اقرأ أيضًا.. عاجل| «عليّ الطلاق أبوظ الجوازة».. تسريب فيديو لبوسي غاضبة أثناء حفل زفافها