الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:05 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

رسميًا.. أوباميانج يعتزل اللعب الدولي

بيبر أوباميانج
بيبر أوباميانج

أعلن الاتحاد الجابوني لكرة القدم، عن اعتزال اللاعب بيبر أوباميانج، مهاجم فريق نادي برشلونة الإسباني، اللعب الدولي.

ونشر الاتحاد الجابوني بيانًا، عبر موقع التواصل الإجتماعي، يفيد من خلاله اعتزال المهاجم اللعب بقميص منتخب بلاده، وبالتالي لن يشارك في تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

ويتضمن البيان رسالة بيبر أوباميانج وقال: " أعلن إنهاء مسيرتي الدولية، بعد 13 عام من الفخر في خدمة بلدي، أشكر الشعب الجابوني".

وأكمل: "سأحتفظ بذكريات كثيرة مثل أول يوم شاركت فيه، عندما عدت من نيجيريا مع الكرة الذهبية الإفريقية، كانت لحظات لا تنسي".

وتابع أوباميانج: "أشكر رئيسنا، الذي كان دائمًا داعما لنا، وكان يعمل جاهدًا من أجل تطوير كرة القدم في البلاد".

إقرأ أيضًا : الاتحاد الإفريقي يعلن حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن مثل أوباميانج منتخب الجابون في 72 مباراة، حيث استطاع تسجيل 30 هدف، حتي أصبح الهداف التاريخي لمنتخب الفهود، وكانت أخر مشاركة ضد موريتانيا وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وسجل حينها هدف التعادل.

وسبق وأن لعب مباراة واحدة بقميص منتخب فرنسا، تحت 21 عاما، في 2009.